عيونك دنيتي

اهـلآًوسهـللآً
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايتي الثالثة : أحبيني أحبيني وإذا تركتك أكررهني بكل مافيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الورود

avatar

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: روايتي الثالثة : أحبيني أحبيني وإذا تركتك أكررهني بكل مافيني    الخميس أبريل 14, 2011 6:17 am



بسم الله الرحمن الرحيم...



سووف أطلق لقلمي حرريته لكي ينثر لكم رواايتي الثالثه في صفحات هذا المنتدى


وعنواان رواايتي

((أحــبـيـنـي أحـبـيـنـي وأذا تـركـتـك أكـررهـيـنـي بـكـل مـافـيني))


وأتمنى ان تكوون روايتي خفيفه عليكم وأن تحبوها كما احببتوا الي قبلهاا.


ورواايتي تحكي عن:

الحب .....


......التضحيه


الـقسووه ...


....الأنتقاام


الكررره....


....الابتزاازز


ولاتخلوو من الــرومــنــسـيـه .........



سووف أطلق لكم في هذا الصفحاااات رواايتي التي تنسسج من الخياااااال ويوجد منهااا بالوااااقع الي نعيش فيه..


وسوف احكي لكم عن عدده شخصياات بهاا فا أرجوا التدقيق بهاا ووفهم الي بووصله لكم..



وروااايتي أقوول لكم أن فيهااااااااا من

الخيااااااااااااااااااال


و

الوااااااااااااااااقع


مزجتهاا لكم في هذذه الرواايـه وسووف أطلقهاا في هذه الصفحااات...


وارجوا من كل الي عجبته الروااايه لايخببل علي بالردوود الطيبه ((وانا لا ارريد ردوووود سطحيه رجائاً ))


ولا احلل أبد من ينقلها بدون ذكرر أسسمي الـــكــااتـبـه : ((نـررجسـيھے))




((فهل ستكوونوون معي برواايتي هذذذه .؟؟؟))




أنتظرر ردودكم التشجيعيه...


لــكـي أنززل الباارتين .من روايتي ...




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك4
العاب بنات العاب قص شعر العاب ترتيب العاب سونيك العاب مغامرات العاب سيارات العاب بلياردو
العاب طبخ العاب مناكير العاب اطفال العاب ماريو العاب اكشن العاب دبابات العاب بازل
العاب تلبيس العاب باربي العاب سبونج بوب العاب كرتون العاب رماية العاب دراجات العاب تلوين
العاب مكياج العاب براتز العاب دورا العاب بن تن العاب ذكاء العاب كرة قدم العاب ورق
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}2 15-09-2010, 03:26 PM
ماخذ عقلي
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

رد: روايتي الثالثه أحبيني أحبيني واذا تركتك أكرهيني بكل مافيني \ بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


--------------------------------------------------------------------------------


انا كنت متابعه للثانيه وكانت قمة الابداع ويشرفني انو اكون من متابعيك




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك4
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}3 15-09-2010, 03:32 PM
اح ـساس م ـحششه
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©


رد: روايتي الثالثه أحبيني أحبيني واذا تركتك أكرهيني بكل مافيني \ بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


--------------------------------------------------------------------------------


انا كنت متاابعه روايتك الاولى والثانيه
و ان شاءالله اتاابع الثالثه
انتظررك




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك4
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}4 15-09-2010, 03:37 PM
نـررجسـيھے
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©


رد: روايتي الثالثه أحبيني أحبيني واذا تركتك أكرهيني بكل مافيني \ بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


--------------------------------------------------------------------------------


ماطوول عليكم


وهذاا الباارتين....






(( ... الــــبـــاااررت الأووول ..و.. الـــــــبــاااررت الــثــاانــي ))







قراه ممتعه للجميع


"تحيااتي ..نرجسيه"


(( جايب هالقسووه منين..؟؟))



الاب عبد الطيف بقسوووه: أطــــــــــــــــلــــــع بـــــرأأأأأأأأ ومــــن الـــيوووم أناااااا ماعررفك..


حـمــد بترجي: يـبـه الله يخليك حااوول تتفهم أناا خلااص تزووجت من الانساانه الــي أحبهااااا يبه لاتحرررمني منهااا


قااام من كرسيه بقووه ارعبت الجميع وكل عررق ينط عصصبيه: أنــــــااا أررسسلتك للخاارج لتدررس مو تجيني متزووووج ياحقيررر

حــمــد: الله يخليك يابووي حاااول تتفهم أناا حبيتهااا مـن كــل قـلـبي ومستحيييييييل أتركهاا."وناظر لزوجته روز الـي وااقفه جنبه ولابسه البس الاسلامي المتحشم"يبه شووف روزز اسسسلمت عشااااني لانهاا تحبني ياا أبووي لاتـــقــسـى عــلــى ولـــدك "ونززلت دمووعه.."

عبد الطيف بقسوووه : أنت مو ولــــدي وأناااااا أتبرأ مننك ليوووووم الدين..


جاابر بـســررعه:يبه كلش الا هالكلمه أنت تدرري وش معنى أنك تتبرا من وولدك.! ساامحه يا ابووي رب العالمين ساامح ليه البشر ماتساامح.!

عبد الطيف بعصبيه: أنت ولا كلمه ولا تدخل"ويلف على حمد" أسسسمع انت خذ هذي الاجنبيه معك وأنقلع برااا وماالك ششي عندي لامن وررث ولا غيرره وانا أتبرأأ منك ...معك دقيقتين اطلع برااااااااا..


حمد مصدووم من الي سمعه لحظه خلووني استووعب الي اسسمعه اناا حمد حبيب أبووي يسووي فيني كذاا يتبرا مني قداام اخوي وامي وزوجتي ويحررمني من كل شي طيب انا كيف بكممل ددرااستي الي تحتاج مصروف كيف بصررف على زوجتي ووين ارووح.!


مااحس بنفسه الا وهو بخاارج القصرر.

عذااري تبكي: ليه ياعبد الطيف تطرد وولدي حرااام عليييك ولدي ووين بيرووح الحين ومن له أأأه ياحسرره قلبي عليك يااولدي..

عبد الطيف: أحسسن خلييه يتربى قاال حب قاال هه


صعد حباات الدررج وهو يسسب ويشششتم وأتجه لمكتبه.



(( الاب عبد الطيف عممره54


زوجته عذااري وكانوا عياله صغار معدا جاابررر الكبيرر


جاابرر: 29يششتغل مع ابووه بالشرركه

حمد:27 هادء جدأ متوفق في دراسته ملامحه عربيه الأصل ماقووول جميل لكن مرره مملوح وجذاااب قرر يدرس في بااريس وصاادف انه عششق بنت باريسيه وهي حبته من قلب لكن صاار الي صاار يووم عرفوا اهله وخااصه انهاا كاانت حااامل.!! ورفضوا هالششي .




ومكااان يعررف بالي سوااه عبد الطيف الأا جــااابــر والام عذااري فقط




ــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مروورر 25 سسنه من الي صاار..

أولاد عبد الطيف

(جاابر تزوج بنت خاله وأنجب بنت أسمها اروااد وكاان مسافر لعمل فـي الشرقيه وتوف عل هذذاك الطريق وتاارك بنت عند ابووه وعبد الطيسف معتبرهاا بنته وكأنه بنته حقيقي مو قااصر علهيا شي لو تطلب لبن العصفور جابه لهاا ))
(( نووف متزوجه وعندها بنتين ..وتين..اميرره))

((ناصر متزوج وعياله سيف ورنـيـم ))

(( ابراهيم متزوج أولاده .فراس ريهام أمجاد))

بتعرفون التفاصيل بعدين..

....
كااان جاالس ورا مقعده الخششبي ويـفــكر بوولده ووسنده بالحيااه الي توفى ببحاادث مع زووجته المساالمه وتاارك بنته يتيمه لكن عبد الطيف مدلعهاااا أخرر ششي ومسفرهاا على حساابه تدررس تصميم أزيااء لكي تصبح مصممه أزياء مشهورره. وكاان راافض فكرره انها تصير مصممه ازيااء لكن دلووعته ارواد مايقدر يررد لها طلب



ررن جررس القصرر ليعلن ووقت الغدااء.


نززل من حباات الدررج وملاامح الكبررر تكسو وجهه والتجااعيد محدده على عيوونه ووذقنه ابييض الوون تززيد من هيبته والكل يهاابه من العائله ومايررد له طلب ومايحب احد يقوله لا ابد ابد..

جلس على راس الطاووله وجنبه زوجته عذذاارري.الي نفسس الششي التجااعيد وااضحه جدا لكن رغم هذاا كاانت تحاوول تهتم ببشرتهاا وبنفسهاا



عبد الطيف: ووين الخبزز الاسمرر يا ماري.؟

قددمت امامه صحن الخبز الي يفضله. واخذ قطعه ياكلها مع الشوربه بهدوء.

الجده عذااري:أإهـ كاان هالبيت ماليته ارواد بضحكتهاا والحيين ماافي غيري انا وأنت..

الجد عبد الطيف :الله يوفقها...... "ونزلت دمعه غصب عنه ومسح عل عيونه بقووه مايبي يهرها " بنت المرحووم .


عذااري تناظر صوورره ولدهاا جاابرر الي معللقه بووسط الصاااله وكاانت الصورره كبيررره جدا وبجانبها صوره عبد الطيف .
: الله يررحمه ويغمد رووحه الجنه..

عبد الطيف: امين ..

عذذااري: أهم ششي تشووف طلباات ارواد بنت الغاالي ولاززم كل شهر تحوول لهاا مبلغ محرزز .

عبد الطيف: لاتوصيين حرريص انا حااط لهاا خدم وشقه من اححسسن ىمايكوون مجهززه من كل ششي وسياره توديها وتجيبهاا لحد مااتبي.. ومصروف يمششي لها وييزيد منه بالصراافه.

عذارري بحناان:حلوو طمنتني.

عبد الطيف: جهززواا لجمعه اليووم ليكوون نسيتي اليووم الخميس وجمعه العائله.!

عذاارري اأإه منه عصبي وقااسي وقالت بمراره : ايه جهزوا كـل ششي..


قاام من الطاووله بهدووء وررجع لمكتبه..


وسررحت عذاارري تفكرر بولدهاا الي ماتدرري عنه من سنين ونززلت دمعه ومسحتهاا بسررعه واتجهت لغرفتها لترتاااااح.





فـي اليل..

أجتمع الكل في قصرر الجد عبد الطيف الفخم الي كاان يحاووطه حديقه مزروووعه باأنوااع الوررد والي يهتم فيها من احسن المزارعين والمسبح المرووسم على ششكل معين وبجانبه كرااسي ومظلات ويعاانق الجداار شلال صنااعي منظرره سااااحر..




في غرفه الحريم...

كاان مجتمعين الجده وحريم عيالها وبنتها وبناتهم


نـووف: شلوونك يايمه عسااك بخير.

عذااري: الحمد الله يابنتي تماااام التمااام.

وتين: كيفك تيته (جدتي)) ..

نوف: وجع وش تيته تكلمي زين يابنت.

وتين: ماامي شفيك عااتي كله وااحد.


أمـيـره: الأ من الخباال بسس.
الكل:هههههههههههههه


عذذاري: شفيكم عليهاا تعالي ياحبيبه جدتك..
راحت لجدتها وضمتهاا. وهي مبرررطمه


((أعرفكم نوف متزوجه من قريبهاا زاايد وبناتهاا وتين عمرها 17 ثااني ثانوي أدبي شخصيتها قوويه متسلطه مغروره واميره عمرها 18 ثاالث ثاانووي علمي هااديه جدأ ومساااالمه وماتحب القيل والقاال وتتجنب المشااكلل دائما ))


أمجااد : تصدقين وتين انـي ررحت للسوق الي يتكلمون عنه البناات ورربـي أنه باااايخ


وتـيـن: يوووه وربــــي ملييييييت كل الماركااااات ممله هالسنه ماافي ششي جديد.

ريهاام: ارحمونااا يالجديد ههههههههههههه


أميره: ووربـي أنكم سامجاات سوولفوا بششي ثااني طفشتووني.



((بناات ابراهيم ريهام عمرهاا 19 اول سنه بالجامعه وأمجااد عمرهاا 17 نفسس عمر وتين وداايم تشجعهاا بكــل ششي واخوهم فراااس عمره 24 بكليه الظبااط يدررس))


((أولاد نااصر رنـيم وفرااس رنيم عمرها 19 من عمرر ريهاام وهي وريهام وورود نفسس الاطبااع والاخلاق لكن هي هااديه جدأ وغاامضه بعض الششيء وداائمما سرحااانه تفكربـ.....

وسيف عمرره 23 اوول سنه يدرس محاماه ))


دق جواال وتين وقاامت على طوول تكلم ودامت المكالمه سااعه ورااحت لها أمجااد : اكيد هوو قووولي ووش يبي هالخاايس.؟.

وتـيـن بخوف: يبي يقاابلني شسووي.! ولا بيهددني شووفي رساالته خوفتني"وقاامت تبكي."

أمجااد بتوتر: ماعليك منه يااكل تبن هالخاايس ياكررهي له. امششي قوومي نروح للبناات ولاتحسسينهم بتوترك.



جلسسوا عند البنااات

ناظرت لهم أميرره : مابتبطلوا هالحركاات.!


أمجااد: وانتي وش ددخلك أحنا يالله افتكينا من أرواد تجينا أنتي ماالت بسس .

ولفت على وتين تسوولف معهاا.

ريهام: ماعليك منهم وانا أختك الا خبرريني كيفك مع الجااامعه ووش بتسوين بالمواد الي حملتيهاا.


ودخلواااا في سواالف عميقه هم الثلاثه

ووتين وأمجااد يتهامسن بصووت خافت يخططن لششي كبيرررر..


وتعشواا والكل رااح لبيته..






~~ الـيـووم الثاانـــــي ~~


في المدررسه


وتين: يااااااربي اكرهه ذاا منين طلعلي اعطيه فلوس الي يبي لكن ينقلع عن ووجهي أوووف .

أمجااد: يختي انتي ليه مهتمه فيه طنشششششيه الحقران يقطع المصراان....


وتين: بس انا خاايفه يسوووي ششـي فيني ورربـي موناااقصه ياارب ارررحمني بررحتمك ياااارب
امجااد تتوقعين انه بينشرر صورري.! انا ليه اعطيه ليه. صددق أني غبيه اإه ياقلبي بيووقف.

امجاااااااد امجااااااااد هيييه ووينك انتي موو معاي.!

امجااد : خيررررر وش تبين أيه افكر بحبيب القلب وش رايك يعني مفكره ماعنددي غيررك ..
وتـيـن : تحبين المغرورر سيف وربـي مو معطيك وجهه يااكررهي له.

أمجااد: بتشوفييييين كيف بخليه يتعلق فيني بس اصبررري علي.
وتـين بتفكيرر: نشووووف.



أخر الدواام.


وتين: أميره انا راايحه مع امجااااد انتي رووحي مع الساااايق بااااي.

اميره بصراخ :هيييه دبـــــاا والله لا اقوول لأمي وين بتخليني برووحي.

لافاائده رااحت وتركتهاا.

واتجهت لبااب المدرسه تنتظرالسواق

يااربي وش فيه تأخرر والله لااقوول لباابي عنه اووف حرررر. ددخلت دااخل وهي تفك طرحتهاا وتنفخ بشعرهااا بالهوااء.


بعدد نص سااعه من الانتظار المدرسه خليت تمااااما مافيها اأحدد ابدن..

لبسست عبايتها وطلعت وماالقت الساايق :أأخ الحمااااار والله لا اورريك

توكلت على الله وقررت تممشي مششي للبيت.

:اووف يااربيي كله عماال هنود وباكستانين اخااف منهم ياااارب ارحمني ووصلني سالمه لأهلي ياااااارب.

دخلت بالحااره الضيقه قاالت يمكن تكوون امااان أكثرر وتضيع السيارات الي تلحقها ودموعها ارربع اربع.


دخلت الحااره الضيقه وهي تسسمي بالرحمن وتستغفر ومغمضه عيونها بخووف تكرررفست برضمه ((حجر )) وطااحت على وجها ونزف دم من انفهاا وطااحت العباايه على كتوفهاا وطلع شعرهاا ومريولها المدررسي ووهـــي تــــــــــــبكـــــي..

قاامت تنفض ملاابسهاا بخووف وترتجف ومششت بخطواات سرريعه للبيت الى انا وصلت وراحت غرفتهااا على طوول بددلت ونااااااامت.

((ومااحست بالعين الي تراقبهااا قبل لاتاااصل الـبـــيــت.))



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رنــيـم من تحت البطاانيه: وش كثرر تحبني.!

حسااام:أحببببببك أحبك احبك حييييييييل حييييييل. اكثر من ماتتصوررين ياقلبي أنا مجنوونك.


رنــيــم بخجل: واناا امووت فييك يااقلبي ومتسحييييل أكوووون لغيرك يابعدد هالدنيا.


أبتسم بخبث وقاال: وأناااا أعششقك يااقلبي .......بسس انا زعلااااان حييل حييل.

رنـيـم:لالا تززعل امر تددلل شنوتبي..!

حساام بزعل مصطنع: وين الصوره الي قلتي بترسلينها.!

رنـيـم وهي خايفه تفقده وتحاوول تلبي كـل طلباااته:ماااطلبت ششي الحين أرسلهااا لك ثوااني بس..

سكررت وبعد دقائق اررسلت صورتها..

وأبتسم بخبث وضحك ضحكه شيطااانيه:هههههههههههههههههههههههههههههههه صددق غبيه هالبنت يالله صبررني انا راهنت خويي أني اشبكك وشبكت خلاص بسسحب ششكلي والله ملييت دلووعه مررااااا افف ..


وقاام يوري خويه صوره رنــيــم بفخرر :شووف شبكتها صح ههههههههه

خويه:ياخطيرررررررر كيف قدرررت لهااااا.

حساام: خبررتي الشخصيه..

خويه: اهنييييييييييييك صررااااحه..

حساام يناظر صوره رنــيـم بحنيه ويقول بينه وبين نفسسه(براه ونظره فيها طفووله ماتستااهل الــي يصيرر وبتركك باقررررب ووقت ياارنـــيــم عشاان ماتتعلقين فيني اكثر وتنصدمين...)




الــــيووم الثااني بالمدررسه


أمـيـرره: فااتك يا مناار الي صاار لــي أمسس السوااق ماجااني و........................قاالت لها كل شي.

منار: يوووووه طلع وجهك بالشاارع.؟!

أميره بثقه: بس اشواا مكااااااان فيه أحــــــددد والحمد الله الحمد الله أشكررررر ربـــــــي أن الشاااااارع فااضي ولا كااااان انتحرررت ههههههههههه


مناار: هههههههههههههه من جد يااويلك لو حد شاايفك كان رحتي بستييييين داهيه ههههههههه


أمـيـرره :ايه ههههههههههه اقوول فكي الشيبسس والببسي والفطاايرر"وقاامت وقفت على طاولتها وتصررخ للبنات" يــــــلاا الفطورر بدا وتصاارخ للبناات بالفصصل وتجمعوا يفطروون على حساااب اميرره .....والكل يحبهاا ومعروفه بكرمها وطيبتهاااااا




منار: اليووم الاربعااء شرايك بكرا نطلع المول.؟

اميرره:لامقدرر اسسفه بكراا جمعه العائله بيت جدي.

منار: طيب اليووم شرااااايك.!

اميره:اووكي موافقة وراح اخذ معي وتين ناقصني شوويه اغرااض.

منار: تيب حلوو ..

واستاذنتها وركبت مع الساايق ومعهاا وتين..

وتين بتردد: أممممم اميره ممكن طلب..؟

اميره:شنو.؟

وتين: ودي اروح الموول اليوم تروحين معي ..؟

اميرره:اصلا انا اتفقت مع منار ونروح اليوم جهزي نفسسك..

وتين: وأأأأأأأأو ونااسه تيب وبقول لامجاااد.

اميره تناظر لورا:اووكي.

وتين: وش فيك تناظرين لورا.

أمــيــره بتردد:لابسس شووفي السيااره من طلعنا من باب المدررسه ووهي تلحقناا.

وتين:عااتي مافيها ششي.

اميره: على قوولتك ...الاتعاالي ليه تبين الموول الله يستر من بلاوووويك.
وتين بخووف:لالا ولااششي بس طفشاانه اليوم اجازه نهايه الأسبووع ههه.

اميره:اييه الله يسترر منك بسس..




ــــــــــــــــــــــ

عـبد الطيف بمكتبه يفكر بينه وبين نفسه:لازززم أظمن مستتقبل احفاادي وكيف بتكوون حيااتهم..

ووفي بااله يدووورر ششي وابتسسم ولاأول مرا يبتسسم ررفع جوااالهوااتصل على عيااله يجوونه بكرااا بجمعه العائله يومالخميس ولززم عليهم يجوون بدرري عشاان الموضوع المهم..

((الله يسترر من الي بتسويه ياعبداللطيف))


ــــــــــــــــــــــــــ

فــي أررض باااريــــــس



فـــي شــقه بطــلـتـنـااا ((اروااد))



كاانت خافته الضوء والغرفه اجوائها هاديه جداا نائمه لاترررريد أي أزعاج والغررفه باررده جدأ مااحست الا بصووت التلفوون يررن.



رفعت المسااعه وحطتها بأذنهاا بكسسل.


بالغه الانجليزيه:الــوو مدااام اأرواااد شرركه ليدي فاشن ترريد أن ترى تصاااميمك لكي تقميك ..

نطت بسررعه وعدلت جلستها:

:يس يس أووكي ..

قاامت بسررعه وأخذذذت شورر ولبسست بنطلون جينز وبلوزا صفرأ عليها كتابات بالخط الرماادي ولبست شوز أصفر على رماادي ولبست العبايه ولفت الطررحه الخليجيه على راسها ونززلت فتح لها السوااق البااب ورااحت للشركه ومعهاا تصاميمهاا.



ووقفت السيااره أماام مبنى داار الازيااء الشهيرر المصممين الي يعملوون لصالح هذذذاا المركز الكبيرر.

نززلت ببطء وحسست ان المساافه بعيده جدأ عكس الحقيقه فالمساافه قرريبه لكن خوفهاا وتورتهاا أنهم مايبقلوهاا



أتجهت للمكتب الرسبشن .

:تفضلي وأدخلي بعد 5 دقاائق على مكتب المديرر المناووب.

اوراد بتعجب وخوف:أين المدير التنفيذي أذن.؟

السكرتيره وهي رافعه حااجب: في عطله ...


."وابتسمت لهاا ودخلت ..."

عررضت على المدير تصاميمهاا وأعجب بهاا وناظرهاا نظرره تفحصص دقيقه في رسسم الازيااء وكأنه فستاان حقيقي. أماامه

ناظر لها وقال: من بكرا تبدأي العمل معنااا.

اروااد بفررح:شكراااا شكرااااا استااذ مااعرف كيف اشكررك.



المدير:لاداعي للشكر فا أنتي فنااانه موهوبه ولديك موهبه لايجب أخاافئهاا والكثيرر رااح يستفيد منهاا..

اوراد:شكراا استاذ احرجتني بكلاامك..

المديرر:لادااعي للشكرر..أإه نسيت اقوولك بكراا حفله عشااء يضم جميع العملين بالشركه وسوف يكون هناك المديرر التنفيذي ويجب عليك مقاابلته أولا..

ارواد: أكــيــد استاذ. لكن اين مكاان الحفل.؟

المدير: في القاعه ال...... الساعه 8 مساء.

ارواد بخجل:اووكي شكراا استاذ لكن هل استطيع دعوه صديقتي.؟

المدير:نعم تستطيعين ذلك بالتاأكيد.


طلعت من عندده وهي حااااااسه بسعاااااااده مالهاااااا مثييييييل ودهاا تصرررررخ وتقول حلممممممي تحقق تحقق ياناااااااس شوفوني بصيرر مصممه ازياء مشهورررره أإه ياااااارب وفقني يااااااااارب تمم لي على خيرر..



ركبت سيارتهاااااا ووهي تفكرر بمستقبلهاا الي جت عشاانه لبااريس..

ناظرت للشبااك للعاالم وابتسسمت من شافت بررج ايفل يعج بالانواار وزحمه النااس.


ووقفت السياره عند شقتهاا نززلت ورارتمت على سريرها من الفررحه اخذت جوالها واتصلت على صديقتها الاجنبيه ((لـيـزأأ))

وعزمتها ع الحفله لاززم تكوون معها موبروحهاا..ووافقت صديقتهاا

رمت الجوال بعيد

من الونااسه بعد انهااء المكاالمه

وهي تفكرر بمستقبلهاا داااااار الازياااااااء والتصاميم دخلته أخيراااا ماكااانت تفكر الأ بهذااا

ولــم تــفــكــر

بالحفله

ومن ستقااابل

وماذذااا يواجههاا

من صعوباات.!!



أنتهى ~



أنتظرووني بالبااارت الجاااي...



هذذااا بارتيين وعارفه انهم قصااااار لكن اذاا شفت تفااعل بكملهاااا واطوول البارتاات


وبالنسبه للبارتاااات رااح يكوون باارت بالاسبووع


كــل يووم اربعااء باااااارت



......................


تحيااتي


: نرجسيه....





تـــوقعااااتكم.!!! ووش بيصير.!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايتي الثالثة : أحبيني أحبيني وإذا تركتك أكررهني بكل مافيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيونك دنيتي :: الحياة والمجتمع :: المنتديات الادبيه :: دنيآآ الروايات :: روايات طويلة-
انتقل الى: